علاج
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» سلسلة العلاج بالاعشاب وفوائدها
الخميس يناير 12, 2017 10:23 pm من طرف محب الليل

» شكرا يا الله
الأربعاء أكتوبر 05, 2016 2:48 am من طرف Mohamed aaaaa

» شكر على الاءضافة
الثلاثاء أكتوبر 04, 2016 8:40 pm من طرف adhir

» ظاهرة تكرار الارقام
الخميس سبتمبر 29, 2016 8:12 pm من طرف الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

»  الجاثوم بين &الواقع والخيال ...
الخميس سبتمبر 29, 2016 9:07 am من طرف الشيخ محمد عبد الرحيم حسن

» تحذير النساء من شياطين الإنس الأخفياء
الأحد سبتمبر 25, 2016 6:11 pm من طرف Mohamed aaaaa

» قانون الجذب ما هو حقيقيته
السبت سبتمبر 24, 2016 9:23 pm من طرف Mohamed aaaaa

» الاحجار والخرز الروحاني
السبت سبتمبر 24, 2016 9:22 pm من طرف Mohamed aaaaa

»  حقيقة ما يسمى بالشكرات ، فتح الشاكرات
السبت سبتمبر 24, 2016 9:16 pm من طرف Mohamed aaaaa


شاطر | 
 

 مصيدة الروحانيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed aaaaa

avatar

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 11/09/2016

مُساهمةموضوع: مصيدة الروحانيات   الخميس سبتمبر 15, 2016 5:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد والشكر لله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه واله وسلم

فخ الروحانين أو مصيدة الروحانيات
العنصر خطر
هذا الموضوع لكل الباحثين عن الروحانيات لمن يريدون الخدمات الروحانية بكافة أنواعها. بأي شكل أو طريقة أو ثمن .
هذا الدرب مظلم وكل من وما فيه مجهول الهوية وأنتم تنسون فيه دون مرشد أو مشرف تنسون نحو الهاوية نحو الدمار وأنتم لا تدرون ولا تعقلون بل إن عقولكم تتوقف تماما في هذا الطريق المجهول وإن الشياطين والابالسة نساعدكم لتمشو في هذا الطريق الملي بالظلمات وتترككم في نصف الطريق بعد تحطيم سفينتكم في بحر بالظلمات
منكم من يريد الطاقة ومنكم من يريد الخدمات وتفعلون كل ما يفوق طاقتكم من أجل هذا ، شخص يقول لك ادخل خلوات تدخل شخص يقول رتل هذه الدعوة أو العزيمة ترتب شخص يقول لك خذ هذه التمارين أنها تمارين الطاقة تأخذها بدون تعقل وتعملها شخص يقول لك خذ هذا القسم وهو ليس باللغة العربية ولكنه باللغة الهيروغلوفية لأنها لغة الخدمات وإن السر في هذه الكلمات الاعجمية الغريبة فتصدقه ، وآخر يعطيك تحضيرات نصفها قرآن والآخر لغة مجهولة وأسماء غريبة ويقول لك أنها اسماء "الله جل جلاله" فتصدقه وشخص يبيع الخدمات بالمال وانت تشتري وتلبس زي الجردل الغبي . حقيقة أنت مجرم بحق نفسك لأنك لا تفكر ولا تتعقل فيما تأخذه وتفعيله وتصدقه أنت مجرم في حق أهلك وكل من له صلة بك . أنت مجرم لأن شغفك وانانيتك وشهوتك وطلبك لكل هذه الأمور يعميك عن الحق . أنت لست غبي إلا إذا أردت ذلك ، أنت لن تسمح لأحد باختراقك إلا إذا أردت ذلك ، عقلك لن يتوقف عن التفكير إلا إذا أنت أطفأت نور عقلك . أنت المجرم وانت الغبي باذنك أنت وليس بسببهم هم ، خسارة .
كم من شيخ يقول لك انك لم تسطع معي صبرا ، ويوهمك بالصبر كم من شيخ يوهمك أن العطب والعيب منك أنت وليس منه أو من الخدمات . وانت كالدمية تصير عبدا له وتنفذ كل طلباته وكمان يجندك ليه ويخليك أداة إعلام له عشن تشهره وتمدح فيه على النت وغيره وانت تثق به ثقة عمياء .سؤال هنا لماذا تثق في شخص على النت أو في بلدك .! هل لأنه ابهرك ببعض الحيل الخبيثة أنت تطنها معجزات وما هي إلا سحر عين . أنت تطنه معلم طاقة وشيخ واصل لأنه كتب بعض المواضيع المثيرة والمشوقة على النت وبعض من كلابه أو ممن جندهم وأسرهم بالوهم يدخلون يمدحون فيه ليظهروه بمظهر لائق وهذا الشيخ علي الأقل له عضويتين أو ثلاثة يكتب موضوع ويرد على نفسه ويجادل نفسه حتى لا يكشف . ولا شيوخ تكتب قصصهم في العالم الآخر وكل الكلام ده . وانت من شغفك الذي يعني عقلك تصدق . مع انك لم ترى بعينيك .سؤال لماذا يتواجد الشيوخ على النت هل لو هم خارقين ومتمكنين حقا هل سيحتاجو اليك أو لمالك أو الشهرة.
مع العلم في شيوخ صادقين وطيبين ولكنهم بنسبة 1% فقط أو أقل أنا لا أقول كل شيوخ النت أو غيرهم نصابين أو مدعين لكن معظمهم جدا جدا . هنا لا أتحدث عن المال بل هو آخر شي تفكر به . بل أتحدث عن المصيدة الكبرى .


الفخ ......
هناك بعض الشيوخ يعطوك خدمات وأراها بعينيك أو في مناكير أو تراهم رؤية ضعيفة ، ترى اشخاص في غرفتك امامك تلبس الأبيض وعلى روسها تيجان مرصعة بالجواهر وترى جنود وحراس بلبس الحرب والدروع والرماح والسيوف . وبعد ذلك تصيبك الفرحة والدهشة وأنك بقيت معاك ملوك وعندك ممالك . وتعوم وتغرق في الأوهام . لأ وإيه كمان هؤلاء الأرواح إلى في غرفتك أو الاشباح يصورو لك جيش يهاجم عليك وهما يصدره وتشوف امامك حرب كأنها حقيقية وانت تفرح وتقول معي ملوك تهز الجبال وتتغر . لكن الاشباح إلى معاك هيا إلى بتوهمك بده كله عشن تثق فيهم وفي الشيخ إلى ادهاملك . وتعيش سنة واثنين وكثير اشوفهم بس انك توكل ويفلح عملك لا تجد منهم الحجج والاعذار هما وإلى باعتهم لك ويقولك أصبر أصبر وكلام عبيط وانت بتصدق وتتمادي في ظلم نفسك وأهلك.
والحقيقة أن الاشباح إلى تظنهم ملوك وتراهم يلبسون الذهب والتيجان ما هم إلا مجموعة شياطين يتشكلو لك على صور ملوك وخدمات تظنهم حقيقة ولكن كل ده سيمياء ووهم .
أنت لا نادي نفسك فقط بل أهلك وخاصة من هم معك بالبيت أنت لا تدري ماذا تفعل بهم ملوكك إلى اخذتهم من الشيخ الصادق اللي وثقت به ثقة عمياء أنت لا تدري ماذا يفعلون بالأطفال لا تدري ماذا يفعلون بالنساء عندك يا مجرم أنت حقا مجرم تاذي أهلك والناس البريئة بسبب غباءاك وانانيتك لن أقول جهلك فأنت من وثقت وانت من عطيت عقلك حتى لا يفكر .
هذا كله كوم لوحده.
الأخطر من ده كله أن في شيوخ هم قلة تستعمل بعض الطلبة لديهم يستخدموهم وعاء للطاقات السلبية يستخدموهم ك خزنة يحبسو فيها الشياطين والابالسة والمتمردين عندهم ، يستخدموهم كصندوق يرسلون عليه الأسحار وخدام الأسحار إلى بيطلعوها من على الحالات إلى بيعالجوها .

الأشد خطر ......
إن في قلة قليلة من الشيوخ المتمكنين حقا بالروحانيات وهم أصحاب خوارق حقا لكن بيدخلو على النت ويقبلو طلبة أو بعض الطلبة ليه مقابل أجر رمزي أو بدون مقابل .
عشان ياخد الناس إلى فيها مواهب واقات روحية نادرة وعالية ويسحبو روحهم وعقولهم وارادتهم ويستخدموها لمصلحتهم الخاصة ، عشان يستخدم الطلبة إلى عنده أو المتميزين منهم ك فأر تجارب شدة في الخطورة والتعقيد
ده كله طبعا بعد ما يبهر الطالب المسكين إلى جي يتعلم ويعمل قدامه بعض الخوارق الحقيقية ويديه بعض الاشباح على شكل ملوك أو يديه بعض الخدمات الحقيقية ومن ثم بعض ما الطالب يثق فيه ثقة عمياء . يبقى عليه العوض .

المفيد والخلاصة فكر بعقلك ألف مرة قبل القدوم على قراءة كتب السحر فكر ألف مرة في أفعال الشيوخ وتصرفاتهم وفي ما يقدموه لك ولا تصدق إلا ما تراه عيناك فكر ألف مرة قبل ما تسلم نفسك لأي شيخ أو شخص مجهول أو معررف .، فكر عشن بعد كده الندم مش هينفعك وهتتحاسب على اهلك وعلى نفسك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصيدة الروحانيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة العلاج الروحاني :: قسم النقاش العام والنقد البناء-
انتقل الى: